شراء اثاث مستعمل حي الخليج ،كل شخص منا لديه بالتأكيد قطعة اثاث في منزله يرغب في الاستغناء عنها واستبدالها بقطعة أخرى جديدة، ولكن تواجهه عقبة التخلص من الأشياء القديمة بطريقة صحيحة يمكننا الاستفادة منها قدر المستطاع، لذلك ننقل لكم في هذا المقال كل ما يخص شراء اثاث مستعمل حي الخليج.

شراء اثاث مستعمل حي الخليج

تقوم شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض بشراء قطع الأثاث المستعملة والأجهزة الكهربائية بعد تقييمها، وتقدم الشركة خدمة نقل الأثاث عن طريق السيارات الخاصة بالشركة، كما أن الشركة تقوم أيضًا ببيع الأثاث المستعمل الذي يلجأ لشراءه  بعض الاشخاص بسبب الحالة المادية التي لا تسمح لهم بالذهاب إلى المعارض وشراء الأثاث الجديد.

أقرأ أيضا: أماكن بيع وشراء الاثاث المستعمل بالرياض

شراء اثاث مستعمل حي الخليج
شراء اثاث مستعمل حي الخليج

أفضل شركة شراء اثاث مستعمل حي الخليج

تعمل الشركة في مجال شراء وبيع الأثاث المستعمل منذ سنوات طويلة، الأمر الذي جعله تكتسب خبرة كبيرة في فرز العفش وتقدير ثمنه، وللشركة القدرة على شراء جميع أنواع قطع العفش الفلل والقصور والفنادق والمطاعم والمكاتب، فاذا كنت تمتلك أحد هذه الاشياء وتريد التخلص منها فعليك الأتصال بالشركة حيث أنها تعتبر الأفضل، ويرجع ذلك للأسباب الآتية:

  • تمتلك الشركة خبرة وكفاءة عالية في مجال شراء الأثاث المستعمل.
  • تتميز الشركة بالأمانة والضمير عن. تقدير أثمان العفش.
  • تلتزم بالموعد المحددة مع العميل.
  • معاينة الأثاث الذي يريد العميل التخلص منه بكل سرعة، وتقييم ثمنه على أيدي خبراء في هذا المجال.
  • توفير الشركة فريق عمل لنقل الأثاث المراد المباع إلى السيارات التابعة للشركة.
  • توفر الشركة للعميل أفضل خدمة بكل دقة واحتراف.

خدمات شركة شراء اثاث مستعمل حي الخليج

تقدم الشركة مجموعة من الخدمات، تتمثل فيما يأتي:

أقرأ أيضا: شراء اثاث مستعمل حي السويدي الرياض

  • شراء جميع قطع الأثاث الخاصة بالشقق والفلل والقصور.
  • شراء قطع أثاث المطاعم والفنادق والمكاتب
  • شراء جميع مستلزمات المطبخ والأجهزة الكهربائية.
  • شراء أجهزة التطبيق والتبريد والمراوح.
  • شراء كافة أنواع النجف والتحف والانتيكات.

مميزات شركة شراء اثاث مستعمل حي الخليج

عندما تتواصل مع الشركة سوف تحصل على مجموعة من المزايا، من أبرزها ما يأتي:

  1. في حالة رغبة العميل في شراء اثاث من المعارض الخاص بالشركة يحصل على أفضل العروض والخصومات على الأسعار.
  2. يتم تقييم اثاث العميل قبل الشراء من العميل على أيدي خبراء وفننين لتحديد السعر الفعلي لثمن الأثاث.
  3. تقدم الشركة خدمة نقل الأثاث من العميل إلى سيارات الشركة، الأمر الذي لا يتطلب الوقت أو المجهود من العميل.
  4. يمكن الوصول إلى العميل في أي مكان بحي الخليج.
  5. تعرض الشركة جميع قطع الأثاث والأجهزة الإلكترونية للبيع بأسعار مرضية، ويوجد ضمان عليها.

كيفية تقييم سعر الأثاث

  • تتم معاينة الأثاث جيدًا لرؤية أي خدش أو كسر إن وجد في الأثاث المعروض للبيع.
  • إذا كان الأثاث المرغوب في بيعه استخدامه خفيف ولمدة قصيرة فإن الشركة لا تفقد من ثمنه إلا القليل.
  • في حالة الحفاظ على الأثاث لا يجعله يفقد الكثير من ثمنه.
  • يتم تحديد السعر على حسب نوع الخشب المصنوع منه الأثاث.
  • تختلف اسعار الأجهزة الكهربائية على حسب حالة الجهاز الداخلية والخارجية.

أقرأ أيضا: شراء جميع الاجهزة الالكترونية بالرياض

التواصل مع شركة شراء اثاث مستعمل حي الخليج

يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الأرقام المخصصة للشركة، أو من خلال الموقع الرسمي للشركة عبر شبكة الإنترنت، أو عن طريق الصفحات الرئيسية الخاصة بالشركة على مواقع التواصل الإجتماعي.

إذا كنت تمتلك أي من هذه الاشياء وتريد التخلص منها، يمكنك التواصل مع شركة شراء اثاث مستعمل حي الخليج، التي توفر فريق من خدمة العملاء يعمل لخدمتكم على مدار ال24 ساعة.

اثاث حي الخليج

يتميز حي الخليج بالرياض بكثرة المعارض والأسواق الخاصة ببيع الأثاث المنزلي بمختلف أنواعه وأشكاله، حيث تجد تشكيلة واسعة ومتنوعة من غرف النوم وغرف الأطفال، وأنواع مختلفة من الصالونات العصرية والكلاسيكية، بالإضافة إلى الكنب ومجالس الاستقبال بتصاميم عديدة وموديلات متنوعة، كما تتوفر الكراسي والطاولات بأحجام وأشكال مختلفة. وتتميز أسعار الأثاث في حي الخليج بالتناسب مع مختلف الفئات، مع إمكانية الحصول على تخفيضات وعروض خاصة في بعض الأوقات.

اثاث الخليج الرياض

يزخر حي الخليج بالرياض بالعديد من محلات وأسواق الأثاث التي تعرض مجموعة متنوعة من الأثاث العصري بتصميمات أنيقة وألوان جذابة تناسب الذوق الرفيع، حيث تتوفر غرف النوم بطرازات عديدة كالكلاسيك والمودرن، بالإضافة إلى غرف الأطفال المصنوعة من خامات آمنة. كما يوجد العديد من خيارات الصالونات بأحجام وتصاميم مختلفة، وكذلك المجالس والكنب المستوحاة من أحدث صيحات الموضة. وتقدم هذه المحلات عروض وتخفيضات مغرية بين الحين والآخر.

مفروشات حي الخليج الرياض

يعج حي الخليج بالرياض بالعديد من محلات وأسواق بيع المفروشات بمختلف أنواعها بدءاً من مفروشات غرف النوم من سجاد ومراتب وأغطية ووسائد بنوعيات وتشكيلات متعددة وبأسعار متفاوتة تناسب جميع الفئات. كما تتوفر مفروشات الصالونات من سجاد وستائر وموكيتات بتصاميم عصرية وألوان زاهية. وتشمل المفروشات أيضاً كافة مستلزمات المطابخ والحمامات بجودة عالية وبأحجام مختلفة. وتهتم المحلات دائماً بتقديم أحدث صيحات الموضة في عالم الديكور بأسعار تنافسية مع تقديم عروض وخصومات موسمية.

كنبات مستعمله

أصبحت سوق الكنبات المستعملة رائجة جداً في الآونة الأخيرة؛ حيث تعرض بأسعار مناسبة ورخيصة نسبيًا مقارنةً بثمن الكنبات الجديدة، مع الاحتفاظ بجودتها الاستخدامية العالية لسنوات أخرى قادمة. ومن أبرز الأماكن المشهورة بتوافر الكنبات المستعملة بحالة جيدة مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات التسوق الإلكترونية، بالإضافة إلى بعض محلات الأثاث المنزلي. ويفضل عند شراء الكنبات المستعملة معاينتها جيدًا للتأكد من خلوها من التلفيات وصلاحيتها للاستخدام المنزلي مرة أخرى، ثم الاتفاق على السعر المناسب الذي ينسجم مع حالة الكنبات ونوعها وعمرها.

اماكن بيع نجف مستعمل

نظرًا لارتفاع أسعار النجف بأنواعه، أصبح البعض يلجأ لشراء النجف المستعمل من أماكن محددة معروفة بذلك مثل بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي يعرض عليها الباعة إعلانات عن نجف للبيع بأحوال مختلفة وبأسعار مخفضة. أو عن طريق محلات بيع الأثاث المستعمل التي غالباً ما تتوفر بها قطع من النجف بعضها بحالة جيدة. كما أن هناك بعض الأسواق الشعبية التي ينتشر بها باعة النجف ، حيث يمكن العثور على أنواع متعددة من النجف القديم بأسعار منخفضة، ولكن يحتاج الأمر للمساومة والاختيار الجيد. وتظل أهم نصيحة عند شراء النجف المستعمل هي معاينته جيداً والتأكد من سلامته وجدوى إعادة استخدامه مرة أخرى.

من اعمالنا:

شراء أثاث مكتبي مستعمل بالرياض ، شركة شراء كنب مستعمل بالرياض ، شراء مجالس ومفروشات مستعملة بالرياض ، شراء اثاث فلل وقصور مستعملة بالرياض ، شركة شراء اثاث مستعمل حي الرمال

خدمات أخرى

إتصل الآن واتساب